مشاهدة كليب باربى مى كساب واوكا واورتيجا 2013

تحميل كليب اغنية باربى بطولة مى كساب و اوكا و اورتيجا الجديد من فيلم التمنيه فى الميه الجديد انتاج السوبكى - تنزيل ، تحميل فيلم باربى مى كساب ، اعلان ، كلمات ، فيديو ، اغانى فيلم الـ 8% الجديد اون لاين ، بالفيديو ، كليبات ، اونلاين ، حمل ، نزل ، شاهد ، صورة ، بوسترات ، مشاهدة مباشرة ، مشاهدة كليب باربى مى كساب واوكا واورتيجا 2013 
new clip parpy barby online mp3 download watch






صورت الفنانة مي كساب أغنية "أنا باربي" مع أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، ضمن أحداث فيلم "8%" المقرر عرضه بدور السينما في عيد الأضحى.

الأغنية كلمات هاني أبو زيد، وألحان حمادة هلال.. وقال شحتة كاريكا لـ"فيتو" إن دوره في الفيلم سيكون مفاجأة للجميع

كلمات اغنية باربى الجديدة من فيلم التمانيه فى الميه



انا باربى باربى باربى 
انا انا باربى باربى باربى انا مزه استايلى اوروبى وبغنى بشرقى وغربى 
ومها يبقى كتير ضدى بطعامتى مفيش فى جروبى
لا جاستين بيبر ولا اكشن فرقتنا ولا وان ديركشن



تعليق من فضلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك
create your comment

Bgz

مدونة بى جى زيد ، مشاهدة فيلم ، اون لاين ، يوتيوب ، مترجم ، Movie Download free music MP3 online videos watch new songs youtube tv Cinema complete HD BluRay DVDRip full film for 2015